جوجل تفتح مصادرها ثلاثية الأبعاد لتطبيقات VR وAR

 


بدأتResonance للصوتيات في العام الماضي بهدف تسهيل تقديم المطورين لتجارب صوت مجسمة أكثر إقناعًا في تطبيقات الواقع الافتراضيVR والواقع المعززAR.



وتستند هذه المجموعة إلىVR Audio SDK متعدد المنصات في جوجل، ولكنها تحاول بالفعل تحسين مؤسستها، وجعل التطوير عبر الأنظمة الأساسية أسهل كثيرًا مع وثائق خاصة بالنظام الأساسي حول كيفية تنفيذ جميع الميزات بشكل صحيح.



وتم فتح مصدر الرنين الصوتي، والتي يمكن للمطورين دمجها بحرية في مشاريعهم لتطوير منصة عبرAR / VR مع خبرات كثيرة.



ولتسريع اعتماد التقنية الصوتية الغامرة وتقوية مجتمع المطورين من حولها، قامت شركة جوجل بإنشاء مشروع صوت مكاني مفتوح المصدر محسّن للحوسبة المتنقلة وأجهزة سطح المكتب



ويمكن لأي مزوّد للأداة الأساسية أو أداة تطوير البرامج أن يتكامل بسهولة مع رنين الصوت، مع مزيد من الدعم عبر المنصات والأدوات يعني المزيد من فرص التوزيع لمنشئي المحتوى دون القلق من الاستثمار في مشاريع النقل المكلفة.



ومن الممكن أن يكون قد مرّ بالفعل من خلال تطبيق Gear VRوDaydream Audio Resonance Audioفي التطبيقات الحديثة مثل Pixar's Coco VRوDisney's Star Wars: Jedi Challenges ARوRunaway's Flutter VR.



جميع الحقوق محفوظة لموقع الخبر الاقتصادي