اللون الأخضر يسيطر على البورصة المصرية مع بداية جلسة منتصف الأسبوع

 


استهلت البورصة المصرية تعاملات جلسة اليوم الثلاثاء، منتصف جلسات الأسبوع، على ارتفاع جماعي للمؤشرات الرئيسية، بعد أن أنهت تداولات أمس على تراجع.


 


«إيجي إكس 70» يرتفع 0.32%


 


وارتفع المؤشر الرئيسي EGX30 بنسبة 0.12% ليصل إلى مستوى 52,649 نقطة، كما صعد مؤشر EGX30 محدد الأوزان بنسبة 0.14% مسجلًا 64,560 نقطة، وزاد مؤشر EGX30 للعائد الكلي بنسبة 0.11% ليبلغ 24,545 نقطة.


 


انطلاقة خضراء للبورصة المصرية وسط مكاسب واسعة للمؤشرات


 


كما سجل مؤشر EGX35-LV ارتفاعًا بنسبة 0.2% ليصل إلى 6,115 نقطة، فيما ارتفع مؤشر الشركات المتوسطة والصغيرة EGX70 متساوي الأوزان بنسبة 0.32% إلى مستوى 15,778 نقطة، وصعد مؤشر EGX100 متساوي الأوزان بنسبة 0.23% مسجلًا 21,601 نقطة.


 


وعلى صعيد المؤشرات الأخرى، قفز مؤشر الشريعة الإسلامية بنسبة 0.61% ليصل إلى 5,818 نقطة، بينما حقق مؤشر تميز أعلى المكاسب بارتفاع بلغ 0.8% ليسجل 25,900 نقطة، في إشارة إلى تحسن الأداء العام للسوق خلال مستهل التعاملات.


جميع الحقوق محفوظة لموقع الخبر الاقتصادي