ضبط أكثر من 3 طن مواد بترولية تم تجميعها وحجبها عن التداول بأسوان

 


أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان قيام (4 أشخاص "3 منهم يحملون جنسية إحدى الدول "- مقيمين بدائرة قسم شرطة ثان أسوان) بتجميع المواد البترولية وحجبها عن التداول بالأسواق ، تمهيداً لإعادة بيعها بالسوق السوداء بأسعار أزيد من المقرر. 


 


وتم إستهداف المذكورين وضبطهم، وضبط بحوزتهم ( أكثر من 3 طن مواد بترولية "سولار"، سيارتين "ربع نقل بدون لوحات معدنية") ، وبمواجهتهم إعترفوا بقيامهم بتجميع المواد البترولية من محطات وقود مختلفة بنطاق محافظات الوجه القبلى بقصد حجبها عن التداول بالأسواق وبيعها بالسوق السوداء لتحقيق أرباح مالية غير مشروعة..تم إتخاذ الإجراءات القانونية .


جميع الحقوق محفوظة لموقع الخبر الاقتصادي