اعلان البنك الأهلى

2

أخر الأخبار
بنك القاهرة
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين
الخدمة الاخبارية

الأكثر قراءة

الدولار الأمريكي
16.19
16.09
اليورو
17.9579
17.8068
الجنيه الاسترليني
20.8754
20.7078
الريال السعودي
4.3171
4.277
الدرهم الاماراتي
4.408
4.375
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
15.895%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
00%
الجنيه الذهب
5416
عيار 24
774
عيار 21
677
عيار 18
580
عيار14
451
اجندة المعارض والمؤتمرات
عز
5355
5700
المصريين
5280
5380
الجارحي
5110
5300
بشاي
5110
5210
فرص تصديرية
أسمنت حلوان
575
العريش
565
أسمنت المصرية
625
أسمنت السويس
645
أسمنت السويدي
585
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

30 شركة مصرية وعربية وأوروبية عقارية تتنافس فى النسخة الأولى لـ IPS مصر

الاثنين 10 ديسمبر 2018 10:17:00 مساءً
30 شركة مصرية وعربية وأوروبية عقارية تتنافس فى النسخة الأولى لـ IPS مصر
صورة أرشيفية

تنطلق من مصر فى الفترة من 10 إلى 13 يناير المقبل ، بقاعة المنارة بمركز المؤتمرات بالتجمع الخامس النسخة الأولى من المعرض العقارى الأكبر فى الشرق الأوسط " IPS" تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان والمرافق الدكتور مصطفى مدبولى .

وينعقد " IPS" للمرة الأولى خارج دبى منذ إطلاق أول نسخة فى 2001 ، وينظم " IPSمصر " شركتا الاستراتيجي الإماراتية للمعارض والمؤتمرات و MRECللخدمات العقارية المتكاملة ، عقب توقيعهم تحالفا استراتيجيا لتنظيم عدد من الفعاليات والمعارض الدولية الكبرى سيكون IPSمصر " أول ثمار التحالف .

وتم رصد ميزانية تتخطى الـ 14 مليون جنيه للدعاية والإعلان للمعرض ، الذى يشارك به باقة من كبار شركات التطوير العقارى بمصر والإمارات وعدد من الدول العربية الشقيقة ومن أوروبا ويتجاوز عدد الشركات المتواجدة 30 شركة ، ويعقد على هامش المعرض مؤتمرًا لتسليط الضوء على الفرص الاستثمارية فى مصر ومناقشة آخر مستجدات القطاع وفرص التعاون بين المستثمرين العرب وذلك بحضور كبار المسئولين الحكوميين وصناع القرار والمطورين والخبراء من مصر ودبى.

وأكد داوود الشيزاوى، الرئيس التنفيذى لشركة الاستراتيجي لتنظيم المعارض والمؤتمرات، أن اختيار مصر لإطلاق أول نسخة من معرض IPSخارج دبى بعد أكثر من 17 عامًا، له دلالة كبرى وهى قوة السوق المصرى وثقة رؤوس الأموال وكذلك عمق العلاقات بين الدولتين والدول العربية الاشقاء ، مشيرا إلى أن المعرض من المتوقع له تحقيق اقبال ضخم وجذب رؤوس أموال من مختلف الدول العالم ، مشيرًا إلى إبداء شركات عالمية رغبتها واهتمامها بالتواجد بمعرض IPSمصر ، موضحا أن " IPS" ينعقد سنويا فى دبى وتم إطلاق 15 نسخة منه حتى الآن ويشهد حضور ومشاركة 20 إلى 30 جنسية من مختلف دول العالم.

وأضاف وليد فرغل، المدير العام لشركة الإستراتيجي، أن مساحة العرض الإجمالية لمعرض IPSمصر من المتوقع أن تتخطى الـ 10 آلاف متر مربع وسيشارك بالمعرض شركات مصرية وإماراتية وسعودية وأردنية وأوروبية ، موضحا أن الشركة تعتزم إطلاق نسخ من المعرض بالمملكة العربية السعودية وتحديدًا فى جدة والرياض والدمام وذلك بعد انتهاء فعاليات معرض مصر وسوف ينطلق معرض IPSجدة فى 17 يناير المقبل. ويتم تأسيس قاعدة عالمية تشمل دول الخليج وفرنسا وإنجلترا وأمريكا .

وشدد فرغل ، على أن مصر تمتلك سوقًا عقاريًا واعدًا ملىء بالفرص الاستثمارية والطلب الحقيقى من قبل رؤؤس الأموال العربية والأجنبية ، وسيسهم إطلاق معرض كبير فى دعم التعاون بين مختلف الاستثمارات العربية وتعزيز علاقات الود والتعاون بين الدول الأشقاء ، كما سيتم إتاحة فرص للشركات المصرية فى الترويج لمنتجاتها وتحقيق أهدافها وخطة الحكومة لتصدير العقار .

فيما أوضح محمود عبد الحليم ،رئيس مجلس إدارة شركة MRECللخدمات العقارية المتكاملة ، أن نجاح المشاركة الأولى والفعالة بين الشركة وشركة الإستراتيجي ، خلال التواجد المصرى الأول بمعرض IPS2018، الذي عقد أبريل 2018 في دبي، حفز الشركتين على تكليل الجهود والعمل على إبرام تحالف لدمج خبرات الكيانين والعمل على وضع آليات واستراتيجيات مدروسة لجذب الاستثمارات العربية إلى السوق المصرية.

وأشار عبد الحليم ، إلى أن آليات الدعاية للدعاية والإعلان لمعرض " IPSمصر" تشمل الصحف الرسمية والمجلات والاوت دور ، والتى تخطت بمفردها 7 ملايين جنيه وكذلك الرسائل الإلكترونية ورسائل الهاتف المحمول والقنوات التلفيزيونية والراديو والسوشيال ميديا وغيرها ، مشيرًا إلى أنه تم بدء الحملة الإعلانية من أول ديسمبر وتستمر حتى آخر يوم بالمعرض .

وشدد عبد الحليم ، على أن الشركة حددت آليات الدعاية بعد دراسة طويلة للسوق العقارى والطرق الأفضل والأقوى تأثيرا ، للوصول إلى القاعدة المستهدفة من العملاء لافتا إلى أن السوق المصرى قوى ويتمتع بطلب حقيقى وشركات تطوير كبرى تقدم منتجات مميزة ، موضحا أنه تم اختيار شعار للمعرض " اسكن فى 2019 " حيث يتواجد وحدات تسليم فورى وخلال 2019 و2020 بتسهيلات فى السداد تصل الى 8 سنوات .

وأِشار رئيس مجلس إدارة شركة MRECللخدمات العقارية المتكاملة ، الى أن المطورين العقاريين المشاركين هم من اختاروا توقيت المعرض مع بداية العام الجديد وحتى يتسنى لبعض الشركات الحصول على القرارات الوزراية لمشروعاتها الجديدة واطلاقها عبر المعرض حيث وضع التحالف المنظم شروطًا لانتقاء الشركات الجادة وهى سلامة أوراق المشروع وأن يتم الترويج بالبيع للمشروعات الحاصلة على القرارت الوزراية بينما يجوز الإعلان فقط دون البيع للمشروعات.


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية