اعلان البنك الأهلى

بنك مصر

أخر الأخبار
البنك الزراعي المصري
بنك القاهرة
 
  أحمد علي سليمان
  مكانة الشهادة ومنازل الشهداء عند الله
  عبد الله غراب
  الحراك الرياضى وخالد عبد العزيز
  د.عادل عامر
  الاموال الساخنة في مواجهة الدولة
  ايمن حسن سليمان
  اتفاقية تبادل العملات مع الصين

الأكثر قراءة

ريال عماني
129.5392
127.3379
دينار بحريني
132.2777
129.9308
دينار إردني
70.4379
69.39
دينار كويتي
162.1261
157.1519
ريال قطري
13.6818
12.632
درهم إماراتي
13.5793
13.5373
ريال سعودي
13.2866
13.2226
دولار كندي
35.2538
35.0666
فرنك سويسرى
61.8121
61.4748
ين
30.9329
30.7412
إسترليني
65.6118
65.6118
يورو
57.2159
56.8821
الدولار
49.87
49.77
أسواق الفوركس
ليلة واحدة
21.00%
أقل من اسبوع
15.900%
أسبوع
15.977%
أقل من شهر
17%
ذهب عيار 14
3973 جنيه مصري
ذهب عيار 18
5108 جنيه مصري
ذهب عيار 21
5960 جنيه مصري
ذهب عيار 24
6811 جنيه مصري
جنيه الذهب
47680 جنيه مصري
أونصة الذهب
4193 جنيه مصري
اجندة المعارض والمؤتمرات
حديد الكومي
38،500 جنيه للطن
حديد الجيوشي
39000جنيه للطن
حديد عطية
39،000 جنيه للطن
حديد العشري
39،000 جنيه للطن
حديد الجارحي
39،200 جنيه للطن
حديد السويس للصلب
39،350 جنيه للطن
حديد المراكبي
39،400 جنيه للطن
حديد المصريين
39،400 جنيه للطن
حديد بشاي
39،800 جنيه للطن
حديد عز
40,000 جنيه للطن
فرص تصديرية
الأسمنت الأبيض
3570 جنيه للطن
الأسمنت الرمادي
3540 جنيه للطن
أسمنت جنوب الوادي
3،700 جنيه للطن
أسمنت السهم
3،700 جنيه للطن
أسمنت النصر
3،700 جنيه للطن
أسمنت مصر بني سويف
3370 جنيه للطن
أسمنت وادي النيل
3680 جنيه للطن
أسمنت المخصوص
3،800 جنيه للطن
أسمنت السويس
3،850 جنيه للطن
أسمنت حلوان
3410 جنيه للطن
أسمنت السويدي
3580 جنيها للطن
هل قرار وقف استيراد الغاز المسال من الخارج في صالح المواطن أم لا؟
نعم
لا
لا أهتم
 
إرسال طباعه

بروتوكول شراكة استراتيجية بين البنك الأهلي المصري وجامعة بنها

الأربعاء 09 october 2019 10:01:00 صباحاً
بروتوكول شراكة استراتيجية بين البنك الأهلي المصري وجامعة بنها
جانب من التوقيع

وقع الأستاذ هشام عكاشه رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري والأستاذ الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها بروتوكول تعاون وشراكة استراتيجية بين البنك الأهلي المصري وجامعة بنها.
 
حضر التوقيع الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية والاستاذ الدكتور عادل العدوي وزير الصحة السابق ورئيس لجنة تنميه الموارد بجامعة بنها، والأستاذ يحيي أبو الفتوح نائب رئيس مجلس إدارة البنك ، والدكتور حسين المغربي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ،والاستاذ علاء فاروق الرئيس  التنفيذي للتجزئه المصرفيه والفروع بالبنك والاستاذه نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامه الاستراتيجيه والاستاذ حسام الحجار رئيس مجموعه الدعم الاداري والاستاذ محمد طلعت حشمت رئيس منطقه فروع شمال القاهره والدكتور اشرف البكري مدير عام المشروعات بالبنك  والمستشار عدلي حسين محافظ القليوبية الأسبق وعضو لجنه تنميه الموارد  والدكتور هشام البطش المشرف علي قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالجامعة والدكتور مصطفى القاضي عميد كلية الطب، والدكتور أحمد يوسف الأستاذ بكلية الطب ومنسق اللجنة ولفيف من السادة أساتذة الجامعة وفريق عمل المسئولية المجتمعية بالبنك الأهلي المصري.
 
وعقب التوقيع أعرب هشام عكاشه عن سعادته بالتعاون المستمر بين البنك الأهلي المصري وجامعة بنها والذي يعد تأكيدا على دور البنك في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية واهمها القطاعين الصحي والتعليمي، حيث تم الاتفاق على تنفيذ بروتوكول شراكة استراتيجية بين البنك والجامعة ، وذلك بمساهمة من البنك الأهلي المصري قدرها 54.5 مليون جنيه، تضاف الى سابق مساهمات البنك للمستشفى والتي تقدر بــ 19 مليون جنيه ليصبح بذلك اجمالي مساهمات البنك للجامعة مبلغ 73.5 مليون جنيه يتم من خلالها تنفيذ خطه تطوير شامله للجامعة ومستشفياتها .
 
مشيرا الى اهتمام البنك بالمساهمة بفاعلية في مختلف مجالات المسئولية المجتمعية التي بلغت حوالي 6 مليار جنيه في السنوات الخمس الاخيرة، وصل نصيب ملف التعليم منها الى مليار جنيه تقريبا وملف الصحة الي مليار و750 مليون جنيه خلال أربع سنوات.
 
ومن جانبه افاد الدكتور جمال السعيد ان جامعة بنها تعد ضمن أفضل خمس جامعات على مستوى مصر وتضم مختلف التخصصات مضيفا انه تم تخصيص مساحة 92 فدان بمدينة العبور لمواجهة التوسعات المستقبلية للجامعة، مضيفا ان البروتوكول يتضمن تجهيز معمل مهارات اكلينيكي مركزي بالإضافة الى دعم شراء عدد 2 اتوبيس لنقل الطلاب، داعيا كافة مؤسسات المجتمع المدني للمساهمة في دعم الجامعة اسوة بالبنك الأهلي المصري حتى تستطيع القيام بواجبها بأفضل جودة تجاه المرضي المترددين عليها.
 
كما أكد يحيي أبو الفتوح انه تماشيا مع سياسة الدولة في تطبيق منظومة الشمول المالي فقد تم الاتفاق على اتاحة مبنى فرع البنك الأهلي المصري داخل حرم الجامعة وفقاً لخطة التوسعات في فروع البنك، مع توفير جميع الخدمات المصرفية للموظفين والطلبة بالجامعة وهو ما يتوافق مع استراتيجية البنك الطموحة لتدعيم تلك المنظومة.
 
وأشار الدكتور عادل عدوي وزير الصحة الأسبق ورئيس لجنة تنمية موارد مستشفيات جامعة بنها الي ان المستشفيات الجامعية تعد عصب الخدمة الصحية على مستوى الجمهورية، لما تملكه من خبرات وكفاءات وأساتذة وإمكانيات علمية وعملية، حيث تعد الركيزة الأساسية لتقديم الخدمة الصحية بمختلف أنحاء الجمهورية.
 
وأضافت نرمين شهاب الدين رئيس التسويق والاستدامة الاستراتيجية بالبنك ان البروتوكول الجديد مع جامعة بنها يتضمن تطوير شامل لمستشفيات الجامعة إضافة الى تجهيز معمل مهارات اكلينيكي مركزي يتيح تدريب طلبة الكليات الطبية بالجامعة مع تخصيص مبلغ لشراء اتوبيسين لنقل الطلاب مشيرة الى ان البنك الأهلي المصري سبق له المساهمة في تطوير مستشفيات جامعة بنها بشراء جهاز رنين مغناطيسي لخدمة مرضى الحوادث والطوارئ وتطوير وحدات الرعاية الحرجة بما اتاح استفادة أكثر من 3000 حالة من استخدام جهاز الرنين وإنقاذ أكثر من 4000 حالة من الحالات التي تحتاج لغرف رعاية مركزة.
 


إضافة تعليق

 الاسم
 الاميل
 التعليق
1458  كود التأكيد


التعليقات على الموضوع

لا يوجد تعليقات

   " style="text-decoration: none;line-height:40px"> بنوك   |   استثمار   |   أسواق   |   بورصة   |   شركات   |   اتصالات   |   عقارات   |   تأمين   |   سيارات   |   توظيف   |   سياحة   |   العملات والمعادن   |   اقتصاد دولي   |   بترول وطاقة   |   مزادات ومؤتمرات   |   بورصة الرياضة   |   منوعات   |   ملفات تفاعلية